نتبرأ منها ومن أمثالها واللعنة على من اتبعها…

نتبرأ منها ومن أمثالها واللعنة على من اتبعها
سياسة

نتبرأ منها ومن أمثالها واللعنة على من اتبعها…تحية تقدير للجمعية التي أوقفت فتيحة روتيني وميكي زوجها أمام قضائنا,يكفي من استحمار الشعب المغربي…ديكاج فتيحة ومن يشبه فتيحة والبقية على من يؤذينا ويؤذي مجتمعنا بمثل هذه المحتويات المعفنة..نحن شعب له أعراف وتربية وطقوس…نتبرأ منها ومن ميكي زوجها وباقي أمثالها واللعنة على من اتبعها..

مرة ثانية  فتيحة روتيني في إقامة مطولة بسجن العرجات 1,فقد أرجأت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، أمس الأربعاء، النظر في ملف فتيحة التي تشتهر بفيديوهات ما يسمى بـ”روتيني اليومي” وزوجها إلى غاية 26 أكتوبر الجاري.

وقد تم رفض طلب السراح  للزوجين رغم توفرهما على ضمانات الحضور،

المثير في الأمر أن ادفاع المتهمين يطالب  بإجراء خبرة نفسية على فتيحة، بهدف التأكد من الحالة النفسية للمتهمة، إن كانت في كامل وعيها عند إقدامها على الفعل المقزز موضوع المتابعة، أم كانت تعاني من انتكاسات نفسية بفعل تناولها لأدوية نفسية.والسؤال هل حين كانت تحصل أموال اليوتوب تكون فاقدة الوعي ؟ يكفي من استحمار الشعب المغربي ,,,ديكاج فتيحة  ومن يشبه فتيحة والبقية على من يؤذينا ويؤذي مجتمعنا بمثل هذه المحتويات المعفنة..نحن شعب له أعراف وتربية وطقوس…نتبرأ منها ومن ميكي زوجها وباقي أمثالها واللعنة على من اتبعها..

 

جهوية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله