الفقير يوقع شراكة مع الإماراتيين للنهوض بالسياحة المغربية

 الفقير يوقع شراكة مع الإماراتيين للنهوض بالسياحة المغربية
سياسة

الفقير يوقع شراكة مع الإماراتيين للنهوض بالسياحة المغربية,وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة في شخص المدير  العام المكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير،-وذلك في أشغال الدورة 28 للمعرض الدولي “سوق السفر العربي”وهو أول معرض كبير للسياحة منظم حضوريا منذ بداية الجائحة.المنعقد من 16 إلى 19 ماي-ثلاثة عقود شراكة مع فاعلين إماراتيين

وتم توقيع العقد الأول مع شركة اتحاد هوليدايز، فرع مجموعة إتحاد للطيران، والذي يهدف  إلى  التحفيز على طلب السفر لوجهة المغرب باقتراح عروض بـأسعار تفضيلية بفضل فورفيات العطل، ولاسيما في اتجاه كل من الرباط، الدار البيضاء، طنجة، مراكش وأكادير.

أما العقد الثاني تم توقيعه مع سيرا هوليدايز، الفاعلة في مجال الأسفار في منطقة الخليج العربي. وينص هذا الاتفاق على تنظيم حملة ترويجية متعددة القنوات لوجهة المغرب والحرص على الاستمرار في التعريف بالمملكة وإبراز ما تزخر به من مؤهلات سياحية مهمة على مختلف المنصات المعتمدة من طرف “سييرا” ابتداء من شهر يونيو القادم وعلى امتداد 10 أشهر، في أفق استقطاب زهاء000 14  زبون مؤكد طيلة هذه الفترة.

فيما تم توقيع العقد الثالث مع دناتا ترافل، أحد أهم موزع أسفار للإمارات العربية المتحدة، وينص الاتفاق على الترويج للوجهات المغربية ويمتد حتى نهاية 2021. ويهدف هذا الاتفاق في المقام الأول إلى التأكيد على تموقع المملكة كوجهة آمنة من حيث السلامة الصحية والالتزام بالتدابير الاحترازية.

 

جهوية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله