(السالمية) (اليازير) لمكافحة الشيخوخة ونضارة البشرة

(السالمية) (اليازير) لمكافحة الشيخوخة ونضارة البشرة
سياسة

(السالمية) (اليازير) لمكافحة الشيخوخة ونضارة البشرة,فللحفاظ على بشرة شابة ونضرة،لابد من إدراج تلك الأعشاب والتوابل خلال روتين العناية بالبشرة بشكل منتظم.فلمقاومة آثار شيخوخة البشرة،هناك العديد من  التوابل والأعشاب الطبيعية التي تحتوي على العديد من المركبات الفعّالة مما يساعد على التصدي لآثار التلوث والأتربة لحماية بشرة الوجه والجسم. لذلك،

*المريمية وهي عشبة السالمية بالمغربية تمنحك بشرة أكثر شباباً. نظراً لمحتواها الغني بمضادات الأكسدة،تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين داخل البشرة. إدراج المريمية خلال روتين العناية اليومي يضمن لكِ بشرة نقية خالية من حب الشباب والبثور.

 

* الروزماري وهي عشبة اليازير بالمغربية ت ساعد على حماية البشرة ضد العوامل البيئية، مما يعمل على تحفيز الكولاجين للحفاظ على بشرة أكثر مرونة بعيداً عن التجاعيد.هو من الأعشاب الفعّالة لمكافحة شيخوخة البشرة، والذي يساعد على العناية ببشرتك بعدة طرق. استخدمي الروزماري للحفاظ على ترطيب البشرة، إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.

* الكركم يستخدم الكركم لتحضير العديد من أنواع مستحضرات التجميل المتوافرة في الأسواق للعناية بنضارة البشرة.من أشهر أنواع التوابل شائعة الاستخدام في أغلب وصفات الطبخ. وإلى جانب فوائده الصحية المتعددة، يتميز كذلك بخواص جمالية فعّالة للعناية بجمال وحيوية البشرة. تعمل مادة الكركمين الموجودة في الكركم على مكافحة آثار الشيخوخة وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

جهوية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله